فاتح محرم

غدا الثلاثاء فاتح محرم من سنة 1432 الموافق لسبعة أيام خلون من دجنبر لسنة 2010 يكون قد مر على أعظم حدث في تاريخ الإنسانية إثنا وثلاثون سنة بعد القرن الرابع عشر.
نسال الله العلي العظيم أن يكون العام الهجري الجديد عام نصر وتميكن للأمة الإسلامية وخير ويمن وبركة على عباده أميييييييين.

وكما يقول المثل:
ما صلح أوله صلح آخره 

لكي يصلح عامنا الجديد كله لا تنسوا صيام عاشوراء اليوم العاشر من محرم.



  

9 التعليقات:

لاتــــي Lati يقول...

امين يارب

جزاك الله خيراً اخي عزيز

كل عام والامة الاسلامية والعربية على امل.

شكراً لك

لاتــــي Lati يقول...

اه شكرااااااااااااا بزاف
على مدونة مقالات رشيد نيني..

لم تأتيني الفرصة لاشكرك عليها،
او بالاحرى لم اعرف قبلاً انك وراءها
لذا انتهزها الفرصة الآن على اية حال..

احياناً لا اقرأ الصحف بشكل مستمر،
فتفوتني مقالات رشيد نيني المثيرة للجدل مع كل موضوع ..

فشكراً لك اخي عزيز بزاف

محمد الجرايحى يقول...

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
كل عام وأنت بخير أخى الكريم : عزيز
ونسأل الله تعالى أن يجعل هذا العام عام خيرونصر وعزة للمسلمين جميعاً
اللهم آمين

بارك الله فيك أخى وأعزك

خالد أبجيك يقول...

كل سنة هجرية وأنت كريم أخي الحبيب

كنت هنا

سناء المغربية يقول...

سنة هجرية سعيدة

غير معرف يقول...

لاتنسودكر الله

Midou يقول...

سنة سعيدة لكل المسلمين

أبو حسام الدين يقول...

السلام عليكم
آمين..
كل عام وأنت بخير أخي الكريم.

غير معرف يقول...

عيد مبارك سعيد

إرسال تعليق

إن أصبت فمن الله -عز وجل-، وإن أخطأت فمن نفسي والشيطان.

تزدان مواضيعي بردودكم وتفاعلاتكم..

فهي دافع للبذل والعطاء والاستمرار.

‎‎‎‎
مدونة عزيز © 2008 تصميم و تطوير: مدونة حسن