الجزيرة بارة بأبيهـــا



زار امير قطر الشيخ حمد بن خليفة ال ثاني دولة اسرائيل سراً وذلك برفقة وفد رفيع المستوى ضم رئيس وزراء قطر الشيخ حمد بن جاسم بن جبر بن ال ثاني. وكان في استقبال الوفد القطري في مطار بن غريون في تل ابيب وزيرة الخارجية الاسرائيلية تيسبي لفيني حيث تم في اثناء الزيارة تجديد العقود بين الجانبين بشأن بيع الغاز القطري لسرائيل اضافة الى توقيع اتفاقية جديدة بيت تل ابيب والدوحة حول تطوير المناهج التعليمية في قطر من خلال الاستفادة من تجربة اسرائيل في هذا المضمار.وأكد الشيخ حمد بن خليفة ال ثاني اثناء اللقاء على اهمية العلاقات الدبلوماسية بين البلدين من جانبها اكدت ليفني على ان لقطر دوراً مهماً في توثيق العلاقات بين اسرائيل والدول العربية. هذا ولم تبث وسائل الاعلام العربية خبراً عن الزيارة خاصة قناة الجزيرة وذلك امتثالاً لأوامر الحكومة القطرية يذكر ان زيارة امير قطر لأسرائيل كان قد تمت منذ فترة وسربت اخيراً عبر شريط مصور بث على شبكة الانترنيت.



الله يلعن اللي ما يحشم .

6 التعليقات:

marrokia يقول...

الجزيرة فضحت أسرارها منذ مدة طويلة، مثلما هي أوراق زعماء قطر محروقة من زمان

محمد الجرايحى يقول...

سقوط الأقنعة الزائقة

خواطر شابة يقول...

هو عادة المثل يقول " اللي كيشطح مكيخبيش لحيته"

esraa يقول...

السلام عليكم
بأى وجه سنلقى الله
و بأى لسان سنجيب الله
و بأى حجة سنبرر ما يحدث فى أمتنا
اللهم لا تؤاخذنا بما فعل السفهاء منا

زكي الأخضر يقول...
أزال أحد مشرفي المدونة هذا التعليق.
محمد نبيل يقول...

إنه لمن دواعى الأسى أن تكيل قناة الجزيرة بمكيالين على الرغم من تميزها واحترافها العملية الاعلامية كما ظهر فى العديد من المناسبات الدوليةوالاقليمية.
وقد تميزت الجزيرة فى تغطية أحداث الثورات العربية إلا أنها قامت بالتعتيم الاعلامى المتعمد لما يجرى فى البحرين تبعاً للسياسة القطرية وليس السياسة الاعلامية.

إرسال تعليق

إن أصبت فمن الله -عز وجل-، وإن أخطأت فمن نفسي والشيطان.

تزدان مواضيعي بردودكم وتفاعلاتكم..

فهي دافع للبذل والعطاء والاستمرار.

‎‎‎‎
مدونة عزيز © 2008 تصميم و تطوير: مدونة حسن