التـــاج السلطاني


بسم الله الرحمن الرحيم السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
مدونات اليوم أصبحت لا تخلو من صفحة للتعريف بصاحبها تختلف أشكال التقديم ويتنوع الوصف لكن يبقى الهدف واحدا وهو تقديم صورة مصغرة لصاحب المدونة لزواره
بالنسبة لي لم أكن أعتقد أنني سأكون واحدا ممن يخصصون لهم صفحة على مدوناتهم لأنني بكل بساطة لا أحد سيستفيد من ذلك، لكن أعتقد أنني سأغير رأيي.


و كما يقال جرت ريح الأخ مجيد بما يشتهيه وله الحق في ذلك عندما دعاني رفقة بقية من المدونين إلى ما يسمى بالتاج السلطاني يقيدني بالإجابة على بعض الأسئلة بغية خلق جسر للتواصل مع باقي أصحاب هذا التاج السلطاني الذي لا يملك من السلطة إلا الاسم هع هع هع.

1- اذكر اسم من قام باختيارك.
الأخ مجيد صاحب مدونة شعاع الشمس
رابط الموضوع من هنا

2- تحدث عن ستة أسرار قد لا يكتشفها من يقابلك للمرة الأولى.
شخصيا لا أملك أية أسرار فأبوابي مفتوحة على مصراعيها للجميع لكن قد تسمى هذه الأشياء طباعا وعادات وهي على سبيل العد لا الحصر:
  • مدمن على قراءة الجرائد المستقلة ومتابعة القنوات الرياضية أينما كانت.
  • مولع بتمارين الرياضيات وخصوصا ما يسمى بأولمبياد الرياضيات سبق وأن شاركت فيها في مرحلة الإعدادية، تم إقصائي في الدور نصف النهائي.
  • متكاسل من الدرجة الأولى وبلهجتنا معكاز حتى لطرف ودائما ما أؤجل عمل اليوم إلى العام المقبل هروبا منه.
  • لا أحب الأماكن الصاخبة مثل الأسواق والحفلات الصاخبة ونوادي اللعب.
  • مستعد للتنازل عن أي شيء إلا حقي في النوم والأكل كما أنني أتناول أربع وجبات في اليوم: غول مابقيتش بنادم.
  • والصفة السادسة التي قد لا يلاحظها غيري في المرة الأولى هي أنني شاب ملتزم أحافظ على صلواتي وواجباتي الدينية.

3- حول التاج السلطاني إلى ستة مدونين، واذكر أسماءهم مع روابط مدوناتهم في موضوعك
مدونة محمد
مدونة مغربية
مدونة نوفل
مدونة الفكر الحر
مدونة خواطر شابة

4- اترك تعليقا في مدونة من حولت التاج السلطاني إليهم.
تم ذلك

10 التعليقات:

خواطر شابة يقول...

عزيز انه عصر السرعة أخي سرعة الصاروخ فالطلب ينفذ بممجرد صدوره ياليت كل امور الحياة تسير بهذه الطريقةههه
جيد هانحن عرفنا جوانب جديدة عن شخصيتك في انتظار تاج قادم تحياتي وودي

أبو حسام الدين يقول...

أخ محمد مبروك عليك السلطنة

يبدو لي أن الأخ خالد ابجيك قد تم تتويجه قبل من طرف مدونة أكوام العبير..

المهم مبروك على الجميع، أظن أنك نسيتي صفة أخرى استنتجتها أنا هي أنك مرح، وشكرا

أبو حسام الدين يقول...

أعتذر واستدرك لتغير الإسم (الأخ عزيز )

خالد أبجيك يقول...

بغيت غير نعرف، واش كلكم محلفين علي.. حشومة عليكم.. لقيتوني درويش وحكرتو علي هههههههه

لم أكن أعرف أن لدي شعبية كبيرة عند رعاياي الأوفياء، فلقد نصبتني الأخت عبير، وها أنت، عزيزي عزيز، تنصبني أنت أيضا.. يا لسعادتي وهنائي ههههههههههه

انتظرني في اعترافات سلطان.. قريبا ههههههههه

كنت هنا.. وأشكرك على التاج الذي لن ألبسه ولو منحوه لي بالمجان هههه

دمت بود

أم الخــلـود يقول...

وأنا كذلك أكره الأماكن الصاخبة فليس فيها مساحة للتفكير والتفكر .. ومبارك التاج السلطاني.



أرجوا المساهمة في دعم الحملة لو تكرمتم

(حملة الجسد الواحد)

أرجوا من المدونين الموقرين أن يضعوا شعار الحملة في الشريط الجانبي لمدوناتهم تضامنا مع أمة محمد !!

صورة الشعار .. في مدونتي أعقل مجنونة في الوجود .. ويكتبون فوقها ..

(حملة الجـسد الواحـد)

رابط المدونة

http://dndanh111.blogspot.com/2010/06/blog-post_14.html

جعله الله في ميزان حسانتكم .. آمين

Marrokia يقول...

شكرا عالدعوة عزيز
وهي ثاني دعوة جاءتني للمشاركة في التاج السلطاني
وكما قلت سابقا
أعتذر لأن جوابي على التاج ، سيأتي متأخرا كثيرا بسبب بعض الالتزامات
سلامووووو

محمد الجرايحى يقول...

مرحباً أخى الفاضل: عزيز
أحسنت ...
وفقك الله وسدد خطاك

مدونة أبو جودي يقول...

أخي عزيز بارك الله فيك ووفقق

Mostafa Mahmoud يقول...

هههههه أخى عزيز إجاباتك ليست دسمة لتتناسب مع تناولك أربع وجبات ..أحببت مدونتك أخى وبالنسبة للتصويت فى الجانب أرى أنه لا جدوى منه مادام النهائى غدا ولم يبق فى التصويت غير اسبانيا ..وبالمناسبة هذه أول مرة أدخل مدونتك عن طريق الأخ ذؤيب وأدعوك لزيارة مدونتى وتشريفى برأيك فى محتواها
http://egypic.blogspot.com/

صحوة الروح يقول...

اسرار وصفات وسمات متميزة

بارك الله فيك اخي الكريم .

إرسال تعليق

إن أصبت فمن الله -عز وجل-، وإن أخطأت فمن نفسي والشيطان.

تزدان مواضيعي بردودكم وتفاعلاتكم..

فهي دافع للبذل والعطاء والاستمرار.

‎‎‎‎
مدونة عزيز © 2008 تصميم و تطوير: مدونة حسن