عواشر مبروكة

بسم الله الرحمـــ ا ـــن الرحيم السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته .
ألتحاقا بركب المدونين الدين قدموا التهنئة للامة الإسلامية بمناسبة هدا الشهر الفضيل فانا بدوري اقول لكم وبدارجتنا الجميلة مبروك عواشركم.
تهنئتي اتت متأخرة بأسبوع لكن لا مشكلة فكما يقول المثل أن تاتي متأخرا خير من أن لا تأتي أليس كذلك يا إخوة.



رمضان مبارك كريم أعاده الله علينا وعليكم بالهدى والرشاد وما فيه صلاح الدين والدنيا.


2 التعليقات:

S.M.G يقول...

ركب المدونين لن تبرح محلها وتترك أصدقائها خلفها فنحن يد بيدا نبلغ المجد .
كل عام وانت بخير أخي الكريم وقد أتيت متأخرا بعض الشيء ولكن لست متأخرا بنظري فنحن في شهر الخير فقلبك قد قام بتهنئتنا قبل لسانك ويدك ... تقبل مروري

عزيز يقول...

نور انار مدونتي استغربت من اين اتي
لكن عندما رايت تعليقك دهب استغرابي لانك بدلك اجدر
كل التقدير اخي اسامي على المرور

إرسال تعليق

إن أصبت فمن الله -عز وجل-، وإن أخطأت فمن نفسي والشيطان.

تزدان مواضيعي بردودكم وتفاعلاتكم..

فهي دافع للبذل والعطاء والاستمرار.

‎‎‎‎
مدونة عزيز © 2008 تصميم و تطوير: مدونة حسن