راسلني

بسم الله الرحمـــ ا ـــن الرحيم السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته .
لديك سؤال أو استفسار أو أي شيء يتعلق بصاحب المدونة (أنا زعما) ما عليك سوى مراسلتي على البريد التالي :
king.aziz.bel@gmail.com


أو (الا كنتي من المعكازين) فقط أترك تعليق هنا في سجل الزوار




3 التعليقات:

غير معرف يقول...

اخي العزيز
تحية معطرة بكل السعادة .. انا مدون جديد .. لتوي انطلقت في عالم التدوين ..
وحقا استمتعت برؤية مدونتك الجميلة والرائعة ..
ممادفعني ان اتجرأ واسأل ان كنت توافق على وجود تبادل اعلاني بيني وبينك لمدة انت تحددها ..
حقا ساتشرف انا بهذا واسعد
مدونتي عنوانها كالتالي ..
www.aalwan.net

ان كنت موافقا اخي الفاضل اتمنى تزويدي
1- ببنر مستطيل لمدونتك ارتفاعه : 60 بكسل وعرضه : 180 بكسل ، كما هو الحجم الموجود في مدونتي تحت خانة التبادل الاعلاني
2- العنوان الذي تريد ان اجعل البنر يحول عليه من يضغط عليه مباشرة اي هل تريد ان يحوله على الصفحة الرئيسية او غيرها .. اريد العنوان الذي تريد ان نحوله له
3- كم تريد المدة اخي العزيز

بالنسبة لمعلوماتي انا ..
فبنراتي كالتالي :
البنر المربع :

http://aalwan.net/wordpress/wp-content/uploads/2010/10/aalwan.jpg

البنر المستطيل

http://aalwan.net/wordpress/wp-content/uploads/2010/10/aalwan1.jpg

إختر منها مايناسبك .. ثم اريدك حفظك الله ان تجعله يحول من يضغط عليه الى :
www.aalwan.net
اي العنوان الرسمي لمدونتي .. اتمنى ان يستمر تعاوننا :)


انا بانتظارك ورأيك .. كذا لا استغني ان كان لديك اي اقتراحات وملاحظات .. فانا لست الا تلميذا مقارنة بك اخي الكريم

جابر
alm429@hotmail.com
aalwan.net

غير معرف يقول...

السلام عليكم
الشيخ عندنا موقع لنشر مواضيع المدونات واذا تسمح تضيف موقعك عندنا وباذن الله ننشر مواضيع
www.w9ltk.com

مفيـــــــــــــــــــــــــد يقول...

شكرا تم التفيذ
أضفت مدونتك أيضا

سلامي

إرسال تعليق

إن أصبت فمن الله -عز وجل-، وإن أخطأت فمن نفسي والشيطان.

تزدان مواضيعي بردودكم وتفاعلاتكم..

فهي دافع للبذل والعطاء والاستمرار.

‎‎‎‎
مدونة عزيز © 2008 تصميم و تطوير: مدونة حسن